ccdss.org

ccdss.org

كلية البحرين الجامعية: تسريحات شعر ويفي على طريقة فوز الفهد - تاجكِ

March 28, 2024
بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400, 000 ألف موضوع 3, 500, 000 مليون مشاركة وأكثر من 10, 000, 000 مليون صورة ما يقرب من 30, 000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

افتتاح «معرض يوم المهن» بكلية البحرين الجامعية صحيفة الأيام البحرينية : برس بي

الخميس 21 أبريل 2022 حصدت كلية الآداب في جامعة البحرين شهادة الاعتماد الدولي من قبل وكالة الاعتماد البريطانية (ASIC)، محققة أعلى تصنيف وهو الكلية الممتازة (Premier Institution)، بعد استيفائها لجميع معايير الجودة والتقييم المعتمدة. افتتاح «معرض يوم المهن» بكلية البحرين الجامعية صحيفة الأيام البحرينية : برس بي. وهنأت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضحكي، عميد الكلية وأساتذتها والمنتسبين إليها، وقالت: "إن كلية الآداب من الكليات العريقة في جامعة البحرين، إذ خرجت قيادات ومبدعين واختصاصيين على مدى عقود من الزمن، وهي جديرة بتحقيق هذا الإنجاز المتميز"، مؤكدة أن "مستقبل الكلية يبشر بالمزيد من الإنجازات، وبتقديم البرامج النوعية بعد حصولها على أعلى مستوى للاعتماد من الوكالة البريطانية العالمية، وهو الأمر الذي يوحد الجهود وفق نسق وإطار علمي محدد". وتعدُّ كلية الآداب من أقدم الكليات في الجامعة وأعرقها، حيث تعود جذورها إلى العام 1978م، حينما أنشئت الكلية الجامعية للعلوم والآداب والتربية. وكانت رئيسة الجامعة كشفت عن حصول الكلية على الاعتماد الأكاديمي في لقاء عُقِدَ مؤخراً مع أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالكلية، استهدف مناقشة خطط الكلية ومساراتها المستقبلية، مشيرة إلى الأهمية المتنامية التي تكتسبها الكلية بالنظر إلى أدوارها في حفظ الهويتين الثقافية والوطنية، والارتقاء بمنظومة الفكر.

كلية الآداب بجامعة البحرين تنال الاعتماد الأكاديمي الدولي بدرجة «الكلية الممتازة» - صحيفة الأيام البحرينية

وشددت د. المضحكي على أن أهمية نيل كلية الآداب للاعتماد الدولي، يتجاوز مسألة توافقها مع الاتجاهات الحديثة والمتطلبات الدولية، وصولاً إلى فتح آفاق جديدة، لطرح برامج تشاركية مع الكليات المرموقة، وإبرام الاتفاقات في مختلف الأبعاد الأكاديمية، مشيرة إلى أن ذلك من شأنه أن يحدث نقلة نوعية في البرامج الأكاديمية. ومن ناحيته، أشار عميد كلية الآداب في الجامعة الدكتور عبدالعزيز محمد بوليلة، إلى أن تصنيف وكالة الاعتماد الأكاديمي الدولي في مرتبته العليا جاء بعد التأكد من تحقيق جميع متطلبات وشروط الاعتماد، المتمثلة في استيفاء ستة محاور، هي: التعلم والتعليم، وضمان الجودة والتطوير الأكاديمي، وجودة الاهتمام بالطلبة ورعايتهم، وسلامة المباني التعليمية ومرافقها، والصحة والسلامة، والحوكمة والإدارة، والموارد البشرية، والشهادات الممنوحة والمؤهلات التعليمية، لافتاً إلى أن عمليات المراجعة استمرت لعدة شهور، وشملت زيارة ميدانية لحرم الكلية، حيث التقى وفد الوكالة بجميع الأطراف المعنية. وقال العميد: «إن هذا الإنجاز الفريد والأول من نوعه على مستوى كلية الآداب يمهد الأرضية الخصبة لتطوير برامج الكلية وفتح برامج جديدة على مستوى الماجستير والدكتوراه وربما يكون بعض منها بالتعاون مع جامعات عالمية مرموقة»، مؤكداً أن ذلك لن يتحقق «إلا بربط مخرجات التعليم بالكلية بمتطلبات سوق العمل المحلية والعالمية وتزويد الخريجين بمهارات القرن الحادي والعشرين بحيث يصبح الخريج في كلية الآداب بجامعة البحرين الخيار الأول والأفضل لأرباب الأعمال، وهذا من أهم أهداف كلية الآداب الاستراتيجية للمرحلة المقبلة».

كما أشارت مديرة مكتب الجودة والاعتماد الأكاديمي في كلية الآداب الدكتورة أماني سيد موسى الحلواجي، إلى أن وكالة الاعتماد البريطاني (ASIC) - التي منحت الكلية اعتمادها الدولي - هي وكالة حكومية دولية مستقلة للاعتماد الأكاديمي، تابعة لوزارة التعليم في المملكة المتحدة ولفتت د. الحلواجي إلى أن الوكالة أيضاً عضو في المؤسسة البريطانية للجودة (BQF)، وعضو في الجمعية الأوروبية لضمان جودة التعليم العالي (ENQA) وهي أعلى هيئة اعتماد جامعي في أوروبا، ومهمتها مراقبة وزارات التعليم وهيئات الاعتماد في أوروبا، وعضو في مجموعة (CHEA) وهي أعلى هيئة اعتماد في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة إلى أن كل ذلك يؤكد وثاقة ومصداقية التقييم الذي حصلت عليه الكلية، واعتباره في الوسط الأكاديمي

تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يوليو 2020 عبرت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن عدم رضاها عن تقليد متابعاتها للون شعرها الجديد، حيث علقت بصراحة على الأمر من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات". فوز الفهد ليست راضية عن تقليد متابعاتها للون شعرها الجديد وكانت فوز الفهد قد صبغت شعرها للون الأصفر مع خصلات فضية بلاتينية، لكنها عبرت عن عدم رضاها لتقليد البنات لنفس اللون، مؤكدة أنها تبحث كثيراً عن لون فريد ومميز كي تكون إطلالتها جديدة وغير مكررة. شعر فوز الفهد للتجارة والصناعة والمقاولات. غير أن تصريحات فوز الفهد أغضبت متابعاتها الذين وصفوها بالتعالي والغرور، بينما ألمح البعض إلى أنها لم تكن أولى النجمات اللاتي اخترن هذا اللون، حيث سبقتها به نهى نبيل. زواج فوز الفهد واحتفلت الفاشينيستا الكويتية منتصف شهر مارس الماضي بزفافها بشكل مفاجئ إلى عريسها رجل الأعمال أحمد الصراف في حفل بسيط ضم الأسرتين، وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية المتبعة لمحاربة فيروس كورونا بمنع التجمعات. وظهرت فوز الفهد في زفافها بجمبسوت تشبه فستان الزفاف، وهي من الشيفون الأبيض المطرز، حيث أعلنت لمحبيها أنها ألغت الكثير من الترتيبات تنفيذاً لقوانين الدولة لمقاومة انتشار عدوى فيروس كورونا، حيث أقامت حفلاً بسيطاً اقتصر على الحضور العائلي فقط.

شعر فوز الفهد للتجارة والصناعة والمقاولات

لقد شكل ذلك إضافة رائعة إلى روتين العناية بشعري، هذه الأمبولات صغيرة بما يكفي بالنسبة لي لوضعها في حقيبتي عند التنقل. تجنبي الحرارة في هذه المنطقة، لا بد من تصفيف الشعر، وبالتالي من الضروري تجنب استخدام مجفف الشعر، كل ما عليك القيام به، هو استخدام المنشفة لتجفيف شعرك قدر الإمكان ، وذلك من خلال بتفريقه، تجنبي فرك شعرك بمنشفة من الألياف الدقيقة، بعد ذلك قومي بتجفيف الحصل على حرارة منخفضة. جرِّب نصائحي وأخبريني بالنتيجة على انستغرام باستخدام هاشتاغ TheRealFouz# و PanteneHair#

شعر فوز الفهد 2020

وفري لشعرك ترطيب سليم وبشكل صحيح من خلال شراء المنتجات الجيدة والخالية من المواد الكيميائية، واستخدميها مرة واحدة خلال الأسبوع على الأقل. سرحي شعرك بشكل دقيق، من خلال اختيار نوع المشط ذو الأسنان المتباعدة بحيث يكون مشطك خشبياً. قللي من استخدام الأدوات الكهربائية ذات الحرارة العالية والمؤذية لشعرك، فاستعمالها بشكل مستمر يؤدي إلى تخشين شعرك وجعله جافاً مجرداً من نعومته ولمعانه الطبيعي. جففي شعرك بهواء بارد لتقليل الضرر الذي يمكن أن يسببه هواء مجفف الشعر الساخن، وإن كنت مضطرة لاستخدام السيشوار، اهتمي باختيار الفرشاة المناسبة ذات الأسنان العريضة والمتباعدة مع إبعاد هواء السيشوار عن شعرك وتحريك الفرشاة باستمرار دون تركيز الحرارة على منطقة واحدة من خصلة شعرك. لا تستخدمي المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية على شعرك مثل الصوديوم وكبريتات الأمونيوم والسلفات، فهي منظفات مؤذية؛ تؤدي إلى تلف شعرك وترقيقه، وكثيراً ما تتواجد هذه المادة في الشامبو وصبغات الشعر المسببة لخشونة الشعر وجفافه. شعر فوز الفهد الاسود. تناول الحبوب الكاملة بدلاً من المنتجات المصنوعة من الدّقيق الأبيض، مثل الخبز الأبيض، والمعكرونة، وذلك لأنّ الحبوب الكاملة توفّر فيتامين ب بشتّى أنواعه، والذي ينظم الهرمونات التي تدخل في عملية نموّ الشعر.

تسريحة ويفي بلانت للشعر القصير هناك سيدات يمتلكن شعر مموج كثيف، ومن أكثر تسريحات ويفي المناسبة لهذا الشعر قصة البلانت، وهي بقص الشعر بشكل غير حاد مع ترك طبقات رقيقة من التموجات حول الوجه، وبذلك تحصلين على لوك جذاب. تسريحة ويفي بيكسي للشعر القصير "كما تريدين" هو شعار تسريحة البيكسي للشعر القصير! ويمكنك قص الشعر لخصلات قصيرة جدًا أو ترك خصلات أطول في المقدمة، ويمكنك صنع بعض التموجات المثيرة في إحدى الجانبين أو مباشرةً إلى الخلف. شعر فوز الفهد 2020. تسريحة ويفي شاجي مع غرة تليق هذه التسريحة بأصحاب الرقبة القصيرة، فهي تبرز العنق وتجعله يبدو أكثر طولاً. تسريحة ويفي مع الطبقات يمكنك صنع بعض الطبقات في شعرك المموج وإدخال ألوان عصرية في تلك الطبقات القصيرة كاللون العسلي، تمنحك هذه التسريحة إطلالة رقيقة. تسريحة ويفي مفترق الجانب لمن يمتلكن تموجات قوية في الشعر فإن مصففي الشعر ينصحونك بهذه التسريحة الرائعة، فرق جانب الشعر الويفي بطول حتى الكتف يجعله جذاب وكلاسيكي. تسريحة ويفي Under cut تقليل سُمك الشعر من جانب وترك تموجات في الجانب الآخر، تسريحة مميزة وجريئة. تسريحة ويفي متفرقة جربي توزيع تموجات شعرك الويفي القصير بشكل متفرق، وإن كان لون شعرك أشقر فهذه التسريحة مناسبة جداً لكِ.