ccdss.org

ccdss.org

قصة مباحثات الكيلو 101 لتحرير سيناء حتى رفع العلم المصرى

March 29, 2024

وطبقا للوكالة ، قامت مجموعة "كنيم" شركة المقاولات الصناعية الفرنسية بتشييد المحطة الجديدة التي تبلغ مساحتها 80 ألف متر مربّع وتستوفي شروط أفضل التقنيات في الاتحاد الأوروبي والتي تنسجم مع المعايير البيئية الصارمة والمعتمدة حول العالم. وستسهم هذه المحطة في تفادي ما يقارب 450 ألف طنٍ من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون سنوياً والحفاظ على ما يعادل 45 مليون متر مكعب من الغاز الطبيعي.

اقتصاد - كل ماتريد معرفته عن التوسع فى استخدامات الغاز كوقود للسيارات × 10 معلومات - شبكة سبق

وقال محمد جميل الرمحي الرئيس التنفيذي لشركة "مصدر": أيضا " تفخر مصدر بالشراكة التي تجمعها مع شركة "بيئة" وبتسخير خبرتها الواسعة التي تمتد لأكثر من 15 عاماً في مجال الطاقة النظيفة لتطوير أول محطة لتحويل النفايات إلى طاقة في دولة الإمارات ومع استكمال أعمال الإنشاءات لهذا المشروع، فإننا نتطلع إلى تطوير معارفنا وقدراتنا ضمن قطاع تحويل النفايات إلى طاقة والمساهمة في التصدي لمشكلة التغير المناخي من خلال العمل على إدارة النفايات وفق أساليب مستدامة وبالاعتماد على حلول قائمة على الطاقة النظيفة ". تحويل الكيلو متر الى مترجم. يذكر أن مجموعة "كنيم" شركة المقاولات الصناعية الفرنسية قامت بتشييد المحطة الجديدة التي تبلغ مساحتها 80 ألف متر مربّع وتستوفي شروط أفضل التقنيات في الاتحاد الأوروبي والتي تنسجم مع المعايير البيئية الصارمة والمعتمدة حول العالم. و حول آليات التشغيل في هذه المحطة فإن النفايات غير القابلة لإعادة التدوير توضع في مرجل النفايات الحراري لتوليد بخار عالي الضغط يسهم بدوره في تشغيل التوربينات الكهربائية مع التأكيد على إزالة وتنقية السموم والملوثات المتولدة عن تلك العملية. على جانب آخر يجري جمع رماد القاع لإعادة استخراج المواد المعدنية والمكونات الأخرى التي يمكن استخدامها في البناء وأعمال الطرق في الوقت الذي يُجمع فيه الرماد المتطاير بشكل منفصل لمعالجته بطريقة علمية وآمنة.
يذكر أن مجموعة "كنيم" شركة المقاولات الصناعية الفرنسية قامت بتشييد المحطة الجديدة التي تبلغ مساحتها 80 ألف متر مربّع وتستوفي شروط أفضل التقنيات في الاتحاد الأوروبي والتي تنسجم مع المعايير البيئية الصارمة والمعتمدة حول العالم. و حول آليات التشغيل في هذه المحطة فإن النفايات غير القابلة لإعادة التدوير توضع في مرجل النفايات الحراري لتوليد بخار عالي الضغط يسهم بدوره في تشغيل التوربينات الكهربائية مع التأكيد على إزالة وتنقية السموم والملوثات المتولدة عن تلك العملية. على جانب آخر يجري جمع رماد القاع لإعادة استخراج المواد المعدنية والمكونات الأخرى التي يمكن استخدامها في البناء وأعمال الطرق في الوقت الذي يُجمع فيه الرماد المتطاير بشكل منفصل لمعالجته بطريقة علمية وآمنة. اقتصاد - كل ماتريد معرفته عن التوسع فى استخدامات الغاز كوقود للسيارات × 10 معلومات - شبكة سبق. و بالقرب من محطة تحويل النفايات إلى طاقة يقع مجمّع بيئة لإدارة النفايات الحائز على جوائز متعددة ويخضع لإدارة "بيئة لإعادة التدوير" شركة إعادة التدوير واستعادة المواد التابعة لمجموعة بيئة والتي ساهمت حتى اليوم في تحويل 76 في المائة من النفايات بإمارة الشارقة بعيدًا عن المكبات. ووفقًا للمخططات فإن النفايات غير القابلة لإعادة التدوير ستُحول من المجمّع إلى محطة تحويل النفايات إلى طاقة ليتم معالجتها لإنتاج الطاقة النظيفة.