ccdss.org

ccdss.org

تحميل ايبيس باينت

March 29, 2024

ما هي الأجهزة التي تدعم تحميل ايبيس باينت ibis Paint X؟ بالنسبة لأجهزة الأيفون فهو يدعم الهواتف التي تعمل بنظام ios 11. 0 أو الأحدث منه. بالنسبة لأجهزة الأندرويد يدعم الهواتف التي تعمل بنظام Android 4. 1 أو الأعلى منه. هل برنامج ibis Paint X متاح على جهاز الكمبيوتر؟ لا يوجد نسخة رسمية من تحميل برنامج ايبيس باينت اكس للكمبيوتر فهو مخصص فقط للهواتف الذكية بنظام تشغيل اندرويد و IOS ولكن يمكنكم تنزيل ibis Paint X علي الكمبيوتر بإستخدام أحد محاكيات الاندرويد الشهيرة كما ذكرنا سابقا داخل المقال. معلومات تقنية حول ملف تحميل ايبيس باينت ibis Paint X للاندرويد 2022 اسم البرنامج: برنامج ibisPaint X. الاصدار: 8. 1. 1. الشركة المنتجة: ibis inc. متوافق مع: Android, IOS. حجم البرنامج: 27 ميجا بايت اول اصدار للبرنامج: 27/02/2014. تاريخ تحديث البرنامج: 01/12/2020. لغة البرنامج: يدعم العديد من اللغات ومن بينها الإنجليزية. ترخيص البرنامج: مجاني. وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات و تنزيل وتحميل برنامج إيبيس باينت ibis paint x الأسود للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار 2022 مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم.

تحميل برنامج ايبيس باينت

كما أنه يحتوي على أكثر من 60 إطار لكل ثانية واحدة بالإضافة إلى أكثر من 381 نوع من أنواع الفرش المختلفة، مع أنواع متعددة من الأقلام المختلفة التي تتنوع بين الأقلام الرقمية وأقلام الخطوط والأحبار السائلة ذات الألوان المتعددة، علاوة على ذلك فيحتوي تطبيق ibis Paint X على 46 نمط، وأكثر من 256 درجة من درجات التحديد، فضلاً عن أكثر من 30 لون وغيرها من الخصائص الرائعة التي يشتمل عليها هذا التطبيق المُميز. معلومات تقنية حول ملف تحميل ايبيس باينت ibis Paint X للاندرويد 2021 قام العديد من الخبراء في مجال التطبيقات والبرامج بتصنيف ibis paint x على المستوى العالمي ليحتل المراتب الأولى بين العديد من برامج الرسم الأخرى، حيث وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 50 مليون مستخدم من مختلف دول العالم، ولأنه يشتمل على كم كبير من الأدوات فقد حاز على إعجاب الكثيرين لذا فقد تم منحه درجة تقييم مرتفعة للغاية تصل إلى 4. 6 درجة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل ibis paint x اقرأ التالي: اسم البرنامج برنامج ibisPaint X. الاصدار 8. 1. 1. الشركة المنتجة ibis inc. متوافق مع Android, IOS. حجم البرنامج 27 ميجا بايت اول اصدار للبرنامج 27/02/2014.

ايبيس باينت تحميل

حيث إنها تخدم أكثر من 2500 مادة و 800 خط، والتي توفر 325 فرشاة و 63 مرشحاً و46 نغمة شاشة و27 وضعاً للمزج ومسطرة مختلفة الميزات مثل مساطر Radial Line أو مساطر Symmetry وميزات قناع القطع. علاوة على ذلك، يسمح لك بتسجيل عملية الرسم كفيديو. بعد التقاط العملية، يُسمح لك أيضاً بمشاركتها في وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك أو في مجتمع ibis Paint. كما أنها تعرض عملية عمل فني من فنانين آخرين في المجتمع مما يسمح لك بتعلم تقنيات رسم مختلفة يمكنك تطبيقها في رسوماتك المستقبلية. بفضل تقنية OpenGL التي تستخدمها، يمكنك الحصول على تجربة رسم وتحرير سلسة باستخدام برنامج ايبيس باينت. ومع ذلك، تبدو واجهة التطبيق للهاتف المحمول مزدحمة بعض الشيء بسبب المساحة الصغيرة المتاحة. وبالتالي، يوصى باستخدام هذا التطبيق على جهاز لوحي مزود بقلم لخط أكثر دقة على الشاشة. مميزات ايبيس باينت ibispaint للاندرويد والأيفون 2022 ميزة ملف صوري الخاص والذي يُتيح لك إمكانية رفع أعمالك الفنية داخل مجلد خالص بك لمشاركته مع كبار الفنانين. خاصية تسجيل عملية الرسم بشكل سريع لرفع آلية استخدام كل أداة على النحو الأمثل. يحتوي تحميل ايبيس باينت 2021 على العديد من الأدوات والتي تقوم كلاً منهم بدور هام داخل الرسمة.

تحميل برنامج ايبيس باينت X للرسم

تاريخ تحديث البرنامج 01/12/2020. لغة البرنامج يدعم العديد من اللغات ومن بينها الإنجليزية. ترخيص البرنامج مجاني. أبرز وظائف تطبيق ايبيس باينت الاسود ibis Paint X الوظائف الخاصة بالفرشاة: إمكانية عمل أكثر من 60 إطار في الثانية الواحدة. يحتوي على أكثر من 142 نوع من أنواع الفرش المختلفة. إمكانية استخدام أنواع مختلفة من الأقلام والفرش الهوائية. استخدامات متعددة لبداية سمك الفرشاة ونهايتها. خاصية التمرير الذي يُمكن من خلاله إجراء بعض التعديلات على سمك الفرشاة. الوظائف الخاصة بالطبقة: إمكانية إنشاء أكثر من طبقة وفقاً لحجم الذاكرة الداخلية للهاتف. إنشاء طبقات داخل تطبيق ايبيس باينت الاسود بأوضاع متعددة ما بين المعتم أو الفردي أو الممزوج. أوامر متعددة للطبقات من حيث رفع أحد الصور من المعرض أو الاستعانة بصور التطبيق فضلاً عن الانعكاس الأفقي والرأسي وخواص التدوير والتحريك مع إمكانية زيادة حجم الصورة أو تقليصها. الوظائف الخاصة بصور المانغا: تقسيمة الإطار لرسم صور المانغا. وظائف إضافية للنصوص الكتابية سواء بالطريقة الرأسية أو الأفقية مع القدرة على اختيار نوع الخط. إمكانية الاختيار من بين 46 نمط متنوع ما بين أفقي وعمودي أو مائل أو متقاطع.

تحميل برنامج ايبيس باينت X للكمبيوتر

تحتوي على أكثر من 381 فرشاة مختلفة الأحجام والسمك. خاصية تلقي الإشعارات حول أعمالك الفنية من تعليقات أو تفاعل. ميزة إنشاء عدد غير محدود من الطبقات مع خواص تحديد الطبقة. ما يزيد عن 2500 مادة يُمكن استخدامها بشكل مجاني بالكامل. يحتوي تطبيق ibis Paint X على أكثر من 70 مرشح متنوع متوفر بشكل مجاني فضلاً عن جودتهم العالية. ميزة المسطرة من أجل القدرة على رسم التأثيرات الخطية بشكل سهل وسلس. عيوب تطبيق ايبيس باينت الاسود ibis Paint X 2022 على الرغم من ميزات الرسم الشاملة والمفيدة التي توفرها، لا تزال هناك بعض المجالات التي ستجدها محبطة في هذه الأداة. أهمها هو جبل الإعلانات الذي تحتاج إلى مشاهدته من أجل استخدام فرشاة أو أداة طبقة معينة. للتخلص نهائياً من هذا الأمر، يجب عليك شراء الوظيفة الإضافية "إزالة الإعلانات" أو الاشتراك في "العضوية الرئيسية" الخاصة بهم. ولكن بالرغم من وجود الإعلانات الكثيرة التي يحتوي عليها برنامج ايبيس باينت ، لا تزال هذه أداة رسم موصى بها بشدة، خاصة إذا كنت تقوم بأعمال فنية أنيمي ومانغا. يوفر هذا التطبيق القوي مجموعة رائعة من الأدوات والميزات التي يمكنك استخدامها بشكل مثالي كفنان.

2 M محرر صور مجاني وأداة تنقيح ذات طبقات تنزيل 60. 99 MB مجانًا لا يمكن أن يقارن مع محرر الصور الشهير من Microsoft، بحيث أنه محرر صور متكامل مضغوط ومتعدد الاستخدامات يحتوي على مميزات لا نهاية لها تقلده صدارة فئة البرامج هذه التي ينتمي إليها. وستجد... معلومات أكثر ترخيص مجانًا نظام التشغيل Windows الفئة برامج تعديل الصور اللغة العربية 8 المزيد المؤلف Washington State University الحجم 60.