ccdss.org

ccdss.org

بطاقة تهنئة ألف مبروك، تصميم جاهز أو حسب الطلب، يمكن التعديل على العبارة - سيرة

March 28, 2024
سيرة لا تضمن حقك اذا قمت بالدفع خارج المنصة. إذا كان لديك أسئلة ترغب بطرحها على المصمم قبل الشراء، يمكنك ذلك من خلال المحادثة الفورية الموجودة في صفحة المنتج أو في صفحة متجر الفنان. 10 بطاقات تهنئة مفتوحة بصيغة PSD جاهزة للإستخدام - خمسات. يجب عليك تسجيل الدخول أولا إلى المنصة لتتمكن من التحدث المباشر مع الفنان. - قبل الدفع، من المهم قراءة سياسة المصمم المتعلقة بوقت انجاز العمل وتسليمه وأنها تناسبك. - يتم البدء بالعمل على التصميم بعد اتمام الدفع بشكل كامل وتغير حالة الطلب إلى: مكتمل. - بعد اتمام عملية الدفع، قم بالتواصل مع المصمم من خلال المحادثة المباشرة لاعطائه جميع المعلومات المتعلقة بالتصميم ولتسليم الطلب بعد انجازه. كمية بطاقة تهنئة
  1. 10 بطاقات تهنئة مفتوحة بصيغة PSD جاهزة للإستخدام - خمسات

10 بطاقات تهنئة مفتوحة بصيغة Psd جاهزة للإستخدام - خمسات

جاهزة للكتابة عليها بطاقة تهنئة مولود فارغة. بطاقة تهنئة جاهزة. تصميم بطاقة تهنئة عيد ميلاد. Jan 04 2021 تهنئة تخرج من الثانوية والجامعة 2021. يا أمي يا زهرة تتفتح طلع منها العطر الذكي يا أمي يا منبع الحنان يامن أفضل الرموز إلى الأمام يا من وهبها لي الرحمن يا قائد من الإيمان. تصميم بطاقات تهنئة لجميع المناسبات اظهر الاحترافية والأناقة فى بطاقاتك. تصميم بطاقة عمل جاهزة. كل بطاقة مرفقة بثلاث صيغ. Nov 16 2018 – بطاقات فارغة للتصميم 2021بطاقات تهنئة بالمولود بطاقات جاهزة للكتابة عليها من تصميمى من العضوةتوتى 1. تصميم بيت مخطط دور ارضي مودرن. 11 صور بطاقات العام الجديد للفيس بوك. اطارات عيد الأضحى جاهزة للكتابة كتابة على بطاقات تهنئة عيد الاضحى – كروت تهنئة بعيد الاضحى المبارك فارغة جاهزة للكتابة – تهنئة عيد الأضحى فارغة جاهزة للتصميم. 1 أجمل بطاقات العام الجديد جاهزة للطباعة والنسخ. 17 hours agoبطاقة تهنئة رمضان بين العلماء مشروعية الاستبشار والتهنئة بالنعم التي تصيب المسلم ومن ذلك ما يمر به الإنسان من مناسبات مميزة وعظيمة ومن ذلك شهر رمضان الفضيل الذي يعظم فيه الأجر والرحمات. ٩ ۶شحن مجاني 40 أسود Lase قطع بطاقة دعوة شخصية ومخصص الطباعة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أقدم لكم اليوم 10 بطاقات تهنئة جاهزة للإستخدام لتهنئة أصدقائك وأحبابك صالحة لاستعمالها لجميع المناسبات والأفراح (زواج، خطبة، سفر، نجاح، أعياد وغيرها) البطاقات منوعة وعالية الجودة بمقاس 1000×500 pixels.. فقط بـ 5 دولار.. كل بطاقة مرفقة بثلاث صيغ: JPG و EPS والصيغة المفتوحة PSD لتتمكن من الكتابة عليها وإضافة ما شئت وهي لا تحتاج أي خبرة للتعديل عليها.. إضغط على الرابط لمشاهدة البطاقات: لا أحلل نقلها ولا إعادة بيعها بأي شكل من الأشكال.